Thursday, 3 September 2015

جشع واستخفاف بعقول المستهلكين

كثر ما اتكلم بهل الموضوع لا يمكن انساه لحظة...... كثير من الحملات تقام في بلدي لكويت من قبل المسؤلين والشخصيات المهمة ولكن لامور تهم مصالحهم الشخصية. ما بي اذكر اسم اي حملة لانهاا بالنسبة لي ما تحل ازمة حقيقية الشعب قاعد يعاني منها.كمختصة بمجال تجارة ازياء والتجزئة عارفة الاساليب الي لازم كل ماركة تتبعها بالسوق. نفس الماركة تكون بدولة غير الخليج تبيع بضايعها بارخص الاسعار و عندنا كل شئ ينباع بدبلاااات. و عروض حدث ولا حرج وعندناا غيرر. اذا اهما يقيسونه علشان البترول هذا موضوع ثاني.... كل هل الغلاء علشان احنا دول نفطية و حسبالهم كل الشعب عنده برميل نفط داخل بيته... مو كل الشعب غني ولا الكل يقدر يصرف بس اهي دعاية غبية الفهاا البخيل لمن يشوف الخليجي يشتري بالهبل.... مو كل المعاشات تكفي عايلة، محد عايش مثل الثاني الايجارات ناااار والاسعااررر بركااان .... اي نعم احنا دولة نفطية و غنية بس ما نقدر نتحمل جشع التجار والشركات الاجنبية..... نبي عروض نبي استيراتيجيات للبيع والتسويق مو بس ندفع ومااا نحصل شئ..... حان الان ان نوعي الناس لان زمن الغفلة انتهى.... وعلى المستهلك ان يطالب ببضايع تناسب عاداته و تقاليدة.... في امور كثيرة ودي اتكلم عنه بس خوفي من .الي يسرقون افكار وتعب الغير بسهولة..... لان احناا باقليم يفتقر بوجود مبدعين حقيقيين 





  تحياتي زينب مراد